نشرت عدة صفحات مصرية صورا مفبركة لمن ادعوا انهم ابناء وزوجات شخصيات عامه قضائية وشرطية واعضاء بمجلس الشعب ايضا ، اشاروا الى انهم ضمن الـ 25 سيدة اللاتى تم تصويرهن من خلال مدرب الكاراتيه بنادى بلدية المحلة فى القضية المثيرة للجدل التى انتشرت منذ ايام   .
و اكدت تلك الصفحات ان بين السيدات والفتيات زوجات لضباط شرطة معروفين واحداهن ابنة مدير امن احدى محافظات الصعيد واخرى هى ابنة برلمانى شهير من معارضى الإخوان واخرى قيل انها زوجة احد القضاة المعروفين   .
لا شك ان الفضيحة مدوية ، ولكن محاولة لصق التهم بالسياسة واستغلالها لتشويه كل الرموز من شرطة وقضاء هو عار.
 التحقيق مع مدرب الكاراتية 
وعلى جانب اخر باشر المستشار إيهاب عبد السلام رئيس نيابة أول المحلة أمس الأربعاء سير التحقيقات مع عبد الفتاح الصعيدي، مدرب الكاراتيه، صاحب فضيحة المحلة، والمتهم بممارسة الرذيلة مع أكثر من 30 سيدة، ومعاشرتهن جنسيا وتصويرهن عاريات داخل صالة الألعاب الرياضية الملحقة بنادي بلدية المحلة  .
 وتجري النيابة العامة اليوم الخميس معاينة أولية لصالة الألعاب الرياضية، محل ممارسة الرذيلة، والاستماع إلى محمد السباعي مسئول النشاط الرياضي بصالة الألعاب، وذلك بالإنابة عن عبد الفتاح النجار المستأجر الأصلي للصالة، وذلك نظرًا للسفر، بدعوى عمله في السعودية  .
تفريغ السيديهات
ويذكر أن محكمة جنح أول المحلة قد أصدرت قرار بالحبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لحين تفريغ ‘السيديهات’ التي تحوي فيديوهات جنسية للمتهم، واستدعاء كل السيدات اللائي مارس معهن الرذيلة  .
وكان المحامي العام للنيابات شرق طنطا الكلية لم يتلق أي بلاغات أو دعاوى رسمية قضائية من ناحية أقارب وأزاوج السيدات، واللاتي رغبن في مضاجعة مدرب الكاراتيه، الأمر الذي أثار دهشة أعضاء النيابة العامة بصفة خاصة، والشارع المحلاوي وسكان المدينة بصفة عامة، على الرغم من تسرب الفيديوهات، وتوزيعها على صغار السن، وكبار السن، في الشارع والمصالح الحكومية، وانتشارها بصورة كبيرة بعد البدء في تناول القضية بالصحف والمواقع الإلكترونية .
وكشفت مصادر أمنية عن رصد تحركات من جهة أزواج وأقارب ما يزيد عن 8 سيدات، بينهم 5 مطلقات، و3 متزوجات، لشخصيات وعائلات عامة، للفتك بالمدرب، كما قام بعض الفتيات بالهروب من منازلهن، بعد افتضاح أمرهن بسبب تداول الفيديوهات، وعرض معظمها على مواقع التواصل الاجتماعي ‘فيس بوك’، و’تويتر‘.
 الانتقام من الرجل
وأكدت المصادر الأمنية، عن قيام بعض العائلات بتأجير مجموعة من الخارجين عن القانون مدججين بالأسلحة للانتقام من المدرب حال مثوله أمام النيابة العامة، نهاية شهر إبريل الحالي.
ومن ناحية أخرى، انتاب أهالي المتهم حالة من الخزي والعار، حيث يسير أفراد العائلة منكسي الرأس، بشوارع قرية بلقينا التابعة لمركز المحلة، وآثروا العيش في عزلة عن باقي عائلات القرية، معلنين عن رفضهم وتبرؤهم من كل الفيديوهات الفاضحة، التي انتهجها نجلهم.
 صفحات الفيس بوك
وعلى صعيد آخر، قام الكثير من نشطاء فيسبوك بتدشين صفحات اجتماعية ورياضية، من باب السخرية، التي تناولت عرض مقاطع الفيديوهات، وكذلك بعض الصور الجنسية الخاصة بالمدرب مع السيدات، مع ارتفاع لعدد المتابعين.
وأكدت ‘سمر الجزار’ باحثة حقوقية في مجال علم النفس بالغربية، أن تلك الفضيحة التي ارتكبها مدرب الكاراتيه داخل صالة الألعاب الرياضية، هي كارثة اجتماعية بكل المقاييس.
وأوضحت ‘الجزار’ أن تلك الفضيحة لم تعد سلوكا فرديا، بل هي ظاهرة مجتمعية تهدد بهدم المجتمع، جاءت على خلفية الطلاق والتفكك الأسري، وصعوبة الزواج، نتيجة انتشار البطالة وغلاء الأسعار وارتفاع تكاليف المعيشة

نكاح الكاراتيه, مدرب الكراتيه, فضيحة مدرب الكراتيه, فضائح الفنانين, الكراتيه, عالم الفن والمشاهير

شبكة تعارف http://ift.tt/1qQa8aU
via IFTTT

Advertisements