تجاوب حساب (نكت محششين) الشهير في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مع دعوة المديرية العامة لمكافحة المخدرات إلى الحد من استخدام مسمى (الحشيش) عبر مواقع التواصل في الترويج للنكت والطرائف، وذلك مساهمة في توعية المجتمع بأضرار المخدرات.

مكافحة المخدرات تشكر حساب نكت على تويتر
مكافحة المخدرات تشكر حساب نكت على تويتر 



وقام صاحب الحساب الشهير بتغيير المسمى إلى (نكت)، وأتبع ذلك تغريدة شكر من المديرية لصاحب الحساب جاء فيها: “تتقدم المديرية العامة لمكافحة المخدرات لصاحب حساب (نكت) بخالص الشكر والتقدير لتغييره مسمى حسابه من (نكت محششين) إلى مسمى (نكت)”.


وكانت المديرية قد دعت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) إلى تغيير المسميات وذلك مساهمة في توعية المجتمع والحد من مخاطر المواد المخدرة.


وقالت المديرية عبر حسابها في تغريدات: “مادة الحشيش من أخطر المواد المخدرة على صحة الإنسان وعقله وأوقعت متعاطيها في الإدمان وجرائم القتل، ونكت المحششين كانت من أسباب وقوع الأطفال والمراهقين في تعاطيها لأنها تعطيهم صورة إيجابية، نود تغيير مسمى هذه الحسابات واستبدالها بأسماء أخرى والمساهمة معنا في توعية المجتمع بأضرارها”.


وتابعت المديرية: “من المعلوم أن من يرسل نكتة عن الحشيش فكأنما يدعو الناس إلى تعاطيها، وعليه وزرها، ولدينا وقائع ممن قتل إحدى والديه أو أبنائه أو أحد أقرباءه نتيجة تأثير مادة الحشيش على العقل، وهناك من أستشهد من رجال مكافحة المخدرات أثناء مواجهة مهربي ومروجي مادة الحشيش المهلوسة، ومن هذا المنطلق نأمل تعاونكم معنا في مكافحة المخدرات”.

منوعات, شبكة تعارف, السعودية, اخبار الشرق الاوسط, عالم المنوعات, مكافحة المخدرات

شبكة تعارف http://ift.tt/1nSMeKd
via IFTTT

Advertisements