أحرجت النجمة الأردنية ميس حمدان النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في الحلقة الثانية من برنامج المسابقات الترفيهي “شكلك مش غريب” مساء السبت 26 إبريل الجاري على قناة MBC. وكانت ميس حمدان تقلد في الحلقة نجمة الغناء السورية أصالة نصري بشكل نال إعجاب الجمهور بصورة كبيرة، وعندما مازح مقدم البرنامج طوني أبو جودة ميس قائلا لها: “كده طارق هيزعل منك”، مشيرا إلى المخرج طارق العريان زوج أصالة، ردت ميس حمدان عليه: “لأ طارق ما رح يزعل لأن هذا اللوك القديم لأصالة”.
فيديوهات2014, اخبار الفنانين, عالم الفن والمشاهير, هيفا وهبي, شكلك مش غريب
وعندما حان الدور على عضو لجنة تحكيم البرنامج هيفاء وهبي كي تقيم أداء ميس حمدان، قالت إن زوج أصالة لن يزعل من تقليد ميس لزوجته لأن هذا “لوك” أصالة القديم”، فردت ميس عليها بأن أصالة “قمر” في كل إطلالاتها القديمة والجديدة، فنظرت هيفاء لها وقالت: “بدك ياني أعطي رأيي فيكي أو بدك تعطي رأيك بأصالة؟”. ليعم السكوت للحظات، ثم تجيبها ميس بابتسامة محيرة: “إنتي بمحل بدك تعطي رأيك فيني أكيد”. ليعم السكوت مجددا، ثم تابعت ميس : “أنا لا أرى بوضوح”. فاستردت هيفاء تعليقها قائلة باختصار: “حركات وصوت وأداء، أروع ما يكون، هذا رأيي ولن أغيره”. وسارع رواد موقعي Facebook وTwitter بانتقاد هيفاء وهبي، وطالبوها بعدم الاستظراف، ونسيان خلافاتها مع أصالة نصري عندما تكون على الهواء.
ونشب الخلاف بين أصالة وهيفاء وهبي، عندما قالت الأولى في برنامجها التليفزيوني “صولا” أن هيفاء لا تمتلك خامة صوت جيدة، وأنها صنعت اسما من لا شيء، لترد هيفاء عليها عبر Twitter بأن سبب هجوم أصالة عليها هو حقدها عليها.

شكلك مش غريب, فيديوهات2014, اخبار الفنانين, عالم الفن والمشاهير, هيفا وهبي

شبكة تعارف http://ift.tt/QVM1ee
via IFTTT

Advertisements