ملكة البطيخ
ملكة البطيخ


















دبي ـ أطلت الفنانة نوال الزغبي مع الاعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “الحكم” بصورة الفنانة المثالية، المتسامحة والصبورة والتي تنازلت عن كل شيء حتى عن حق الردّ على رجل جرّح بها، والأم المتفانية التي تضحّي وتناضل من أجل مصلحة اولادها.

نوال بدت مرتاحة جداً في هذه الإطلالة، وأجابت على أسئلة مضيفتها المصرية بنفس لهجتها، لم تُستفز ولم تستفِز أحداً، ما عكس نضجاً كبيراً طرأ على شخصيتها، ربما تكون قد اكتسبته من تجارب الحياة والعمر، أو ربما أيضاً بسبب دبلوماسية تعلمت كيف تستخدمها في المكان المناسب وفي التوقيت الصحيح.

نوال اعترفت بوجود فنانات أجمل منها، وأخريات يتمتعن بصوت أجمل من صوتها وأيضا بوجود فنانات يتفوقن عليها جرأة، وأكدت أننا لا نعيش زمن الجرأة، لأنّ الناس متعبة، مشيرة إلى أنها ترفض ان تطل بصورة “ملكة البطيخ” التي أطلت بها نانسي عجرم في كليبها الأخير، والتي سبق أن قدمتها في كليب “أخاصمك آه”، مشيرة إلى أن نانسي تميزت بهذا الـ “ستيل” ولكنها لا يمكن أن تقدمه هي شخصياً لأنه بعيد عنها.

ملكة البطيخ
ملكة البطيخ

كما نفت نوال وجود مشاكل بينهما، وأوضحت انها قالت عن نانسي في بداية انطلاقتها “في ناس من فانزاتي صاروا نجوم” ولكن هناك من أجرى مقابلة معها وأعاد نشر كلام كانت قد قالته عنها قديماً، موضحة أنها التقيتا في المطار وتحدثتا وبأنها تحبها وتقدرها.

وأيضاً نفت نوال وجود خلافات بينها وبين إليسا وأوضحت انها قالت عنها كلاماً جيداً في مقابلتها مع مجلة “سيدتي” ولكنها شخصياً لا تبادر الى مصالحة اي فنانة لأنها في الأساس لا تخطئ بحق أحد، مذكرة بأن سبب خلافهما يعود الى أن اليسا أشارت اليها عندما سئلت “من هي الفنانة التي تتمنى أن تحمل عصا سحرية لكي تمحيك”، وبأنها استغربت يومها هذا الجواب، فعمدت الى تجاهلها. أما عن نجوى كرم، فقالت إنها تحبها كما تحب صوتها وشخصياتها.

الحكم, ملكة البطيخ, نانسي, ملكة البطيخ2014, عالم الفن والمشاهير, نانسي عجرم

شبكة تعارف http://ift.tt/1iJqYGQ
via IFTTT

Advertisements