تعدّى عشق أب لطفلته الرضيعة حدود جدران المنزل ليصل إلى فضاء التواصل الإجتماعي، وذلك بفضل صورهما الطريفة والمبدعة التي ظهرت في عدد من المواقف اليومية.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، لم يكن يتخيل المصور ديف إنغليدو (43 عاماً)، أن صورة مضحكة مع ابنته خلال إعداده فنجان قهوة ستتحول إلى سلسلة كوميدية ينتظر عشاق الأطفال متابعتها بشغف.

وكان ديف التقط الصورة الأولى لطفلته أليس بي (3 أعوام) عندما كان عمرها 6 أسابيع وهو يسكب الحليب على سبيل المزاح في قهوته بدلاً من إطعامه لطفلته الجائعة التي أرهقته طوال الليل بنومها المتقطع.

وسرعان ما بدأت هذه الصورة تتداول بين الأقارب والأصدقاء واصفين ديف على سبيل السخرية بأنه يستحق لقب “أفضل أب في العالم”، مطالبينه بالمزيد من الصور الطريفة له مع طفلته، فكانت تلك الشرارة التي حولت هذه الصدفة إلى مهنة حقيقية للمصور ديف.

وللحصول على أطرف الصور الكوميدية، حرص الأب على دمج الصور الواقعية بالفوتوشوب، وذلك من خلال تصوير طفلته وحدها أولاً، ثم يصور نفسه قبل أن يدمج الصورتين معاً باستخدام برامج لمعالجة الصور على الكمبيوتر.
وعلى الرغم من أنه يستغرق وقتاً طويلاً لإقناع أليس بي في اتخاذ الوضعية المناسبة للتصوير، غير أنه لا يخفي قيامه “برشوتها” بالحلوى أو الدمى ليتمكن من تصويرها دون تعريضها للخطر أثناء التصوير في منزلهما الواقع بمدينة تاكوما بارك في ولاية ماريلاند الأمريكية

شبكة تعارف, اسر و حلول, مجتمع, أفضل أب في العالم

شبكة تعارف http://ift.tt/1s6Kwp5
via IFTTT

Advertisements