وقعت طفلة اسرائيلية (16 عاما) ضحية اغتصاب جماعي من قبل مجموعة من الشبان اليهود في مدينة نتانيا، وهي تحت تأثير الكحول وفقا لما نشره موقع صحيفة “يديعوت احرونوت” اليوم الجمعة.
طفلة اسرائيلية تقع ضحية اغتصاب جماعي
تفاصيل القضية بدأت عندما وجهت للفتاة دعوة من قبل بعض الشبان المعروفين لها بالسهر معهم أمس، حيث لبت الدعوة وحضرت وجلست مع مجموعة من الشبان، وبعد مرور بعض الوقت قدموا لها الكحول، ومن ثم بدأ البعض منهم بالتحرش بها خاصة بعد ان ظهر تأثير الكحول عليها، ولم يستجيبوا لطبها بالتوقف عن الاقتراب منها والتحرش بها، واستمروا بتحرشهم ونزع ثيابها واغتصابها بعد ذلك.

وأضاف الموقع بأن الفتاة عندما استيقظت في الصباح اكتشفت بأنها وقعت ضحية اغتصاب جماعي وتوجهت الى مركز للشرطة الاسرائيلية في مدينة نتانيا وقدمت شكوى بذلك، حيث اعتقلت الشرطة الاسرائيلية شابا 19 عاما متهما في الاغتصاب، والذي بدوره نفى أمام الشرطة عملية الاغتصاب مؤكدا ان ما تم كان برضاها.

مصادر الشرطة الاسرائيلية تؤكد بأن هذه القضية التي لا زالت في التحقيق من القضايا الصعبة، وهناك اشارات تؤكد تعرض الفتاة لعملية اغتصاب جماعي، حيث ستنفذ عمليات اعتقال لبعض المشتبهين في هذه القضية في حين تم تمديد اعتقال أحد المتهمين.

شبكة تعارف, اغتصاب ابنة, عالم الجريمة, اغتصاب جماعي

شبكة تعارف http://ift.tt/TcqK1D
via IFTTT

Advertisements