انتشرت صيحة “الأندربوب” أي إظهار جزء من أسفل الصدر، انتشاراً كبيراً العام الماضي، كما حافظت على وجودها هذا الموسم أيضاً، ومن هنا حرصت مجموعة كبيرة من النجمات العالميات، المعروفات بجرأتهن، على اعتماد هذه الصيحة المثيرة والجريئة.

صور اجمل إطلالات النجمات العالميات بـ”الأندربوب”
الأندربوب

موضة ”الأندربوب” والصيحات الجريئة.


كيندال جينر

اعتمدت نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر هذه الصيحة الجريئة، من خلال توب من الصوف المخطط باللونين الأسود والأبيض، مع بنطلون من الجينز عالي الخصر.

الأندربوب

 بيلا حديد

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد الأسبوع الماضي، وكانت ترتدي بنطلوناً فضفاضاً عالي الخصر باللون البيج، مع توب بصيحة الأندربوب، يكشف عن كتفيها وجزء كبير من أسفل صدرها.
الأندربوب

 بيلا ثورن

ارتدت الممثلة الأمريكية بيلا ثورن بنطلوناً عالي الخصر، مع توب من الشيفون المطرز بالاستراس الفضي بصيحة الأندربوب، وأكملت إطلالتها بسترة فضية على كتفيها.
الأندربوب

 هالسي

أما المطربة الأمريكية هالسي فتألقت على المسرح ببنطلون أبيض من الليغينغ المطرز بالاستراس الفضي من الجانبين، مع توب من الشيفون ذي حواف من الاستراس، بصيحة الأندربوب التي تكشف عن أسفل الصدر.
الأندربوب

 ليدي غاغا

ولم يكن غريباً أن ترتدي المغنية الأمريكية ليدي غاغا، المعروفة بجرأتها، هوت شورت من الجلد اللامع، مع جوارب سوداء شبكية، وتوب جلدي ذي أكمام، من الريش، يكشف عن أسفل صدرها بمنتهى الجرأة، مع بوت من الجلد اللامع يصل إلى الفخذين.
الأندربوب


from Blogger http://ift.tt/2r1E0ra
via IFTTT

Advertisements